5 من أفضل تطبيقات المحادثة المجانية للأندرويد

5 من أفضل تطبيقات المحادثة المجانية للأندرويد

- ‎فيآندرويد
0

مع ارتفاع سعر المكالمة الصوتية إلى أرقام خيالية للدقيقة الواحدة، و ازدياد الحاجة إلى طريقة تواصل سريعة و مجانية للحد من إحتكار الشركات للمستخدمين، أزيح الستار عن أفضل خمسة تطبيقات للمحادثة المجانية لأجهزة الأندرويد  .

Facebook Messenger

الميزة الأفضل هو أنه حتى لو لم يكن المتلقي يستخدم المسنجر لا يزال بإمكانك إرسال رسائل مجانية له، يمكنك أيضا إجراء مكالمات مجاناً لمستخدمي المسنجر عبر الواي فاي أو البيانات، كما و أنه يحتوي على ميزة الطفو على التطبيقات، ( يسمح لك بمواصلة المحادثات بغض النظر عن ما تفعله ) .

Path Talk

يتمتع بواجهة مألوفة و أنيقة، و يتميز بسهولة الإستخدام، بالإضافة إلى الرسائل النصية, يمكنك إرسال رسائل صوتية بسيطة، و لكن الأهم و الأروع هو أن التطبيق يهتم بخصوصيتك، حيث يتم تخزين كل رسالة يتم إرسالها على جهازك لمدة أقصاها 24 ساعة قبل أن يتم حذفها تلقائياً، و لكن يتطلب حساب Path لتسجيل الدخول .

LINE Messenger

مع أكثر من 480 مليون مستخدم يمتد إلى أكثر من 230 دولة، إنه جيد لدرجة وصفه “التطبيق الأكثر تحميلاً” في أكثر من 50 دولة، يتمتع بميزة Killer Feature و هي القدرة على إجراء مكالمات مجانية و إرسال رسائل مجانية في أي وقت و في أي مكان، بما في ذلك مكالمات الصوت و الفيديو، و هناك عدد قليل من السمات الأخرى أقل أهميةً، مثل “الجدول الزمني”، و لكن يتطلب حساب LINE لتسجيل الدخول .

WeChat

هو تطبيق مجاني بشكل تام لإرسال الرسائل النصية و رسائل الوسائط المتعددة، و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو، يمكن لدردشات المجموعة أن تصل إلى 100 مشارك، هناك أيضاً القدرة على تبادل “لحظات” مع أصدقائك، و التي تمكنك من مشاركة الصور الخاصة بك، و مصدق من قبل TRUST e لضمان خصوصية المستخدم، يتطلب حساب WeChat لتسجيل الدخول .

Viber

لا يمكنك إجراء مكالمات فحسب، بل يمكنك إرسال الرسائل النصية، الصور، و رسائل الفيديو مجاناً عبر الواي فاي أو البيانات، يمكن أن تصل دردشة المجموعات إلى 100 مشارك، هناك أكثر من 200 مليون مستخدم فايبر، و التطبيق لديه الدعم لأكثر من 30 لغة محلية، و لا يحتوي على إعلانات، و لكن فايبر يقوم بجمع أسماء و أرقام الهواتف لأسباب وظيفية، و هو أمر مفهوم بالنظر إلى طبيعة عمل التطبيق، و لكنها تثير بعض المخاوف بشأن الخصوصية و الأمن، يتطلب حساب فايبر لتسجيل الدخول .

 أي تطبيق منهم هو الأفضل بالنسبة لك ؟ من حيث الميزات و الأداء أنا أعتقد أنها متساوية بين فايبر و اللاين، كلاهما بسيطان، أما إذا كنت تريد مستوى عالٍ من الخصوصية فتطبيق Path Talk أنصح به بشدة لتوفير مستوى أمان عالٍ .

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

طريقة إضافة الخطوط العربية إلى تطبيق PicsArt

بعد الغياب الطويل و التوقف عن الحلقات و