404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

أول و أرق هاتف ذكي سوري في العالم مصنع من مادة الكربون

هاتف الكربون هذا اخترع و طور من قبل شركة Carbon Works و التي تعد شركة متخصصة في البحث و التطوير و تسويق الإلكترونيات التجارية, أسسها الشاب السوري فراس خليفة مع جورج رايس ماريتنز, و كليهما مهندسان و رائدي أعمال, حيث التقت أفكارهم سوياً .
نال هاتف الكربون هذا دعم حكومة دبي حال إطلاقه في معرض Gitex في دبي في 16 من تشرين الأول القادم و الذي سيعلن فيه عن مزايا الهاتف بشكل كامل ليتم طرحه للبيع في الأسواق الإماراتية و من ثم العالمية .

عن فراس خليفة ; رائد أعمال سوري و مهندس معلوماتية خريج الجامعة العربية الدولية في سورية, نالت أعماله و مشاريعه العديد من الجوائز العالمية, حيث حصل مؤخراً  على جائزة أفضل مشروع في مجال التجارة الإلكترونية خلال المؤتمر العالمي Mobile World Congress 2016 المقام في برشلونة, إسبانيا, و الجائزة كانت لمشروع المول الإفتراضي, و هو الأول من نوعه في العالم, كما تم إطلاقه في دبي, و هو حالياً في مرحلة الإنتشار في الشرق الأوسط و أوروبا .
أطلق هذا الشاب أول هاتف ذكي في العالم مصنعاً من مادة الكربون في دبي, و يعتبر هذا الهاتف أرق هاتف ذكي في العالم حيث تبلغ سماكته 4,6 مم, و تم استخدام بعض المواد المتقدمة في الجهاز مثل Kevlar و CarbonFiber و بعض المواد الأخرى التي سيتم التصريح عنها لاحقاً .

شارك الموضوع

جميع الحقوق محفوظة 2016-2017 لـ التقني للمعلوميات
تصميم : Obeid Amin