404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

هواوي تحتل المرتبة الثالثة في صناعة الهواتف الذكية بفضل الحماس المفرط الذي يبديه موظفيها !

فاجأت هواوي المنافسة في العامين الماضيين قبل أن تصبح في المرتبة الثالثة في صناعة الهواتف الذكية من خلال الشحنات، و يعتبر هذا إنجازاً رائعاً في حد ذاته و لكن أن نعتقد أن كان هذا ممكناً في غضون بضع سنوات هو في الحقيقة إنجاز كبير.
و مع ذلك فالقليل يعرف أن وصول هواوي إلى هذا النمو الهائل يعود جزئياً لموظفيها الذين يبدو أنهم شديدي الولاء في عملهم.
هواوي تحتل المرتبة الثالثة في صناعة الهواتف الذكية بفضل الحماس المفرط الذي يبديه موظفيها !
وفقاً لصحيفة Wall Street Journal أن هناك عاملون في الشركة يدعون أن صدارة الشركة الجديدة بين أكبر منتجي الهواتف الذكية في العالم هي نتيجة "رغبة الموظفين في التضحية بالإنجازات و التخلي عن أجر العمل الإضافي كما أنهم أحياناً يخاطرون بحياتهم من أجل النهوض بقضية الشركة".
كما ذ’كر أن هواوي تخطط لتجاوز سامسونغ و آبل في السنوات الخمس المقبلة ، كما أن العديد من الموظفين فكر و تصرف مثل "منغ بو" على أنه إذا كرست نفسك للشركة فإن الشركة لن تخذلك أبداً.

و علاوةً على ذلك، يمكن للموظفين الصينيين الموافقة على التوقيع على "إتفاق موظف مخصص" و الذي ينص على وجه التحديد أنهم سيتخلون طوعاً عن أيام الإجازة مدفوعة الأجر و ساعات العمل الإضافية ، و لكن في النهاية يمكنهم الحصول على أسهم كجزء من تعويضهم.

كما بدأت الشركة الصينية بتخفيف إستراتيجيتها في الخارج ، و الكثير من الموظفين الذين يعملون خارج الصين قد عرضت عليهم ظروف أفضل في محاولة لجذب المزيد من العمال.

شارك الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2016-2017 لـ التقني للمعلوميات
تصميم : Obeid Amin