404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 11 فبراير، 2017

تطبيق rocket VPN المجاني!

يعتبر تطبيق Rocket VPN الذي تجاوز في عدد مستخدميه حدود المليون منذ إنطلاقته على منصة الأندرويد وحدها, يعتبر أخف وأسرع تطبيق VPN في تمكين المستخدم من الوصول إلى كل ماهو محظور عليه الوصول إليه على الشبكة العنكبوتية ويمكنه من تجاوز الحظر الذي تفرضه بعض الحكومات وشركات الإتصال على بعض تطبيقات الهاتف الجوال.

تطبيق Rocket VPN ومتى تم تصفح الإنترنت من خلاله عبر شبكات الواي فاي المفتوحة أو تلك التي توفرها بعض المراكز التجارية الكبيرة والمطارات, سيكون المستخدم في أمان كامل وتام حيث يعمل التطبيق على نقل البيانات من وإلى الهاتف عبر نظام خاص مشفر كي لايتيح الفرصة لمن تسول له نفسه ومن يقدم خدمة الواي فاي باعتراض أياً من تلك البيانات.

هذه الميزة المؤمنة عند الإتصال بالأنترنت عبر الواي فاي لاتتوفر في كثير من تطبيقات الـ VPN والذي يعتبر تطبيق Hola الشهير أحدها.

يتضمن التطبيق ضمن بنيته متصفح خاص Rocket browser يعمل على تأمين عملية التصفح برمتها وضمان الوصول إلى كل الخدمات على شبكة الإنترنت حتى وإن كانت تلك الخدمة محجوبة مسبقا عن طريق مقدم خدمة الإنترنت.
ستتصفح الإنترنت وتحمل التطبيقات دون أن تترك خلفك أية أثر ودون ان يتمكن أحد من تتبع موقعك الجغرافي أو رقم الأي بي الخاص بك.



شارك الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2016-2017 لـ التقني للمعلوميات
تصميم : Obeid Amin