404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 14 مارس، 2017

متصفح جديد قادم إلى ويندوز 10 يعد أفضل من إيدج

متصفح جديد قادم إلى ويندوز 10 يعد أفضل من إيدج
UC Browser كان لوقتٍ طويل من إحدى المتصفحات الأكثر شعبية لمستخدمي الهواتف ، و من ثم قررت الشركة الأم توفيره على أجهزة الحاسوب أيضاً ، كما أنه سيأتي مع نسخة مخصصة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

أطلق اليوم متجر ويندوز نسخة من متصفح UC لأجهزة الحاسوب و على الرغم من أنه يسمى UWP ، و ليس هناك نسخة لهواتف ويندوز أو على الأقل حتى الآن.

نسخة ويندوز 10 من متصفح UC متاحة حصرياً على أجهزة الحاسوب في الوقت الحاضر ، و لكن في أول إستخدام إتضح أنه سيكون أفضل بكثير من متصفح مايكروسوفت إيدج.

أولاً و قبل كل شيء سيأتي متصفح UC على ويندوز 10 مع مظهر جميل، أنيق، و واضح ، و يقول فريق تطوير الواجهة أنه و على وجه التحديد إستخدامه الأمثل باللمس مع فأرة و لوحة مفاتيح مجمعة.

يأتي شكله البسيط جنباً إلى جنب مع تشكيلة ميزة تضم إيماءات الفأرة ، و التي تعد قابلة للتخصيص بشكلٍ كاملٍ من شاشة إعدادات التطبيق.

هناك أيضاً ما يسمى Omnibar، و الذي يعد نسخة أكثر تقدماً من شريط العنوان الذي يأتي مع خيارات إضافية لكتابة ليس فقط عنوان URL و إنما بعبارةٍ أخرى لإجراء البحث على الإنترنت و البحث عن العناوين أو الإدخالات في تاريخ التصفح.

بالإضافة إلى ذلك يدعم هذا المتصفح ميزة التصفح الخفي مع عدم ترك أية آثارٍ وراءه ، كما يدمج كلمة سر المدير و المزامنة السحابية لمزامنة المواقع المفضلة ما بين الأجهزة الخاصة بك ، و هناك أيضاً البحث الصوتي، الملاحة العائمة، بالإضافة إلى بنية تخزين عناصر التبويب للعمل بسهولة مع العديد من علامات التبويب.

ما هو غنيٌ عن القول أن التطبيق مجاني تماماً و ليس هناك أية إعلاناتٍ به ، و لكنه عار تماماً أن لا يتم إلى الآن وضع نسخة منه مخصصة للأجهزة المحمولة ، و بطبيعة الحال فإن المجهود لجعله عالمي حقاً يمكن أن يوفر التطبيق على الهواتف الذكية كذلك.

شارك الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2016-2017 لـ التقني للمعلوميات
تصميم : Obeid Amin