أول شاب سوري يحصل على شهادة التسويق الرقمي من جوجل | و كيف تحصل عليها أنت بالمجان!

أول شاب سوري يحصل على شهادة التسويق الرقمي من جوجل | و كيف تحصل عليها أنت بالمجان!

- ‎فيأخبار, إنترنت, حلقات
0
@صبحي دوري

ألقاكم من جديد جميع متابعي موقع و قناة التقني الأوفياء حيث أحببت في هذه الحلقة أن أشارككم فرحتي في الحصول على شهادة التسويق الرقمي أو الإلكتروني المعتمدة من قبل شركة جوجل و المقدمة أيضاً من شركة جوجل ، حيث أعتبر كأول شاب سوري يحصل على هذه الشهادة من طرف شركة جوجل.

كل هذا و قد حصلت على هذه الشهادة بـ 0$ أو 0 ليرة سورية أي بالمجان فقط من غرفتي في المنزل ، حيث أنه عليك دراسة و تعلم هذه الشهادة من قبل شروحات مصورة بالفيديو يبلغ عددهم تقريباً 90 حلقة ، كل واحدةٍ منها تشرح لك شيء معين و أساسيات معينة عليك فهمها و من ثم و بعد أن تشاهد كل حلقة ستمر بإختبار بسيط جداً حول الفيديو أو الشرح الذي تعلمته لتمر مباشرةً إلى الفيديو التالي من الكورس حيث أنه يوجد 23 كورس عليك إتقانهم ، و بعد الإنتهاء من الكورس ستمر أيضاً بإمتحان شامل للكورس الذي أنهيته ، و بعد الإنتهاء تماماً من جميع الكورسات و الحلقات ستمر إلى إمتحان نهائي إن اجتزته حصلت على الشهادة مباشرةً حيث أنه يقدم لك 40 سؤالاً شاملاً عليك الإجابة عليهم كمراجعة سريعة لكل ما تعلمته و درسته.

قد يأتي السؤال ماذا تقصد بالتسويق الرقمي أو الإلكتروني؟ حسناً، التسويق الرقمي هو عبارة عن وسيلة لتسويق مثلاً منتجٍ ما و إيصاله إلى العملاء أو الزبائن ، و هو لا يعني أو يقصد البيع أبداً ، فقط مجرد عملية للترويج عن شيءٍ ما و إيصاله إلى من يهتم به ، و توجد العديد من الأنواع للتسويق الإلكتروني و التي سأخصص حلقة خاصة بها.

السؤال التالي الذي قد يتبادر إلى ذهنكم هو ما الفائدة من هذه الشهادة؟ حسناً أصدقائي، فأولاً ستسفيد منها بإضافتها إلى الـ CV الخاصة بك أو سيرتك الذاتية (السيرة الذاتية: هي ملخص حول دراساتك، شهاداتك، و خبراتك) ، فأغلب الشركات الكبرى الآن تتطلب سيرتك الذاتية قبل أن تبدأ بالعمل معهم و بمجرد أنها تشاهد أنك تمتلك شهادة من جوجل فستتوفر لديك فرص أكبر و أكثر للعمل ، أما ثانياً فيكفيك عند التقديم للعمل أنك حاصل على شهادة معتمدة و مقدمة من طرف شركة جوجل.

في الأخير أنصح كل من من يود أن يحصل على هذه الشهادة أو غيرها من الشهادات الأخرى أياً كانت أن يبتعد عن اللهو و اللعب و أن يخصص و يكرس وقته كله في ما يعمل و لأجله و أن يبتعد خصوصاً عن مواقع التواصل الإجتماعي الملهية بكل تأكيد ، بالإضافة إلى أن يركز و يتمعن في ما يقوم به من دراسة لهذه الشهادة فصدقني لن تفيدك هذه الشهادات ما إن لم تكن قد فهمتهم و أتقنتهم.

موقع التقديم على الشهادة: Digital Marketing

مقالات ذات صلة:

About the author

صبحي دوري من حلب، عمري 17 سنة، مدون و يوتيوبر سوري، أقيم حالياً في حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا، أعشق التقنية و أهتم بجديدها، أسعى جاهداً لإثراء المحتوى العربي و مشاركة ما أعرفه مع الآخرين.
تذكر; أني شخص عادي، أحاول و أجتهد، أخطئ و أصيب، فخذ مني الصحيح من الرأي، و دع غير ذلك”

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *